اقتحام دسار G- بقعة هزاز
  • Air Proاقتحام دسار G- بقعة هزاز

اقتحام دسار G- بقعة هزاز

دسار شرجي مزدوج ساخن هزاز تلسكوبي سوينغ عالي الكفاءة ثلاثة في واحد قضيب حقيقي ، لسان دافئ لعق حب البظر جهاز استمناء ، صدمة عنيفة ، لسان طائر يضيف بجنون صدمة شاملة قوية ، صدمة أوتوماتيكية هزاز ضخ تلسكوبي ، عصا صدمة اللسان الروحية ، قوية الجسم العصا تؤثر القوة على قلب الزهرة ،

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. المنتج مقدمة من هزاز الشرج دسار ساخنة

هزاز دسار الشرج المزدوج المسخن هو ثلاثة في واحد يمكنه التمدد والتأرجح بكفاءة. يحتوي القضيب الاصطناعي الواقعي مقاس 8.5 بوصة على هزاز قابل للإدخال مقاس 6.5 بوصة. عندما يقلد الدفع حبيبك ، فإنه سيعطي تحفيزًا كبيرًا للبظر / نقطة g / فتحة الشرج. يضرب القضيب القوي لهزاز اللسان قلب الزهرة بقوة ، وتدور دولاب الموازنة لعق حبوب العسل بالتناوب.
يحتوي هزاز القضيب G-spot هذا على 9 أوضاع اهتزاز ، والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أي وضع عند الاستخدام. من السهل الوصول إلى النشوة الجنسية. فقط هذه اللعبة الجنسية كافية. وضع لعق اللسان ، حشفة الاهتزاز ، تصميم ذكي لدرجة حرارة ثابتة عند 43 ، قضيب اصطناعي يهتز يسمح لك بالاستمتاع بتجربة جنسية فائقة الواقعية. لا يمكن أن يركز هزاز دسار السيليكون الطبي فقط على البظر ، ولكن أيضًا ندف الباب الخلفي.
تصميم متقدم لعق اللسان: تم تصميم الهزاز الخاص بنا مع حبة عسل ثعبان صغيرة ، والتي تناسب البظر تمامًا. بالمقارنة مع الهزازات الأخرى التي لا تحتوي على لعق لسان مماثل ، فهي تتمتع بإحساس أفضل.
سيليكون ناعم عالي الجودة: هذا الهزاز مصنوع من السيليكون فائق النعومة من الدرجة الغذائية ، والذي يمكن ثنيه بسهولة دون الإضرار بنفسك. إنه غير ضار للجسم وآمن ولطيف على البشرة. يمكن أيضًا استخدام هذا الهزاز كجهاز هزاز شرجي للرجال والنساء. تمنح الأوعية الدموية الدقيقة والنابضة بالحياة وأكواب الشفط القوية والخصيتين الواقعية شعورًا حقيقيًا بالناس. قضيب صناعي فاخر ، مادة فائقة النعومة وعالية الجودة
بغض النظر عن الاهتزاز
كوب الشفط قوي بما يكفي لتثبيت القضيب بقوة على أي سطح ولعبه بدون استخدام اليدين. تتيح لك مسافة التحكم التي تبلغ 49-60 قدمًا التنقل بسهولة عبر جميع الإعدادات دون توقف. سلم جهاز التحكم عن بعد وتبدأ اللعبة.

2-المنتج المعلمة (المواصفات) من هزاز دسار الشرج ساخنة

مادة المنتج راتينج سائل عالي الجودة
ضمان الجودة يمكننا تقديم الشهادة ذات الصلة
اللون لدينا مجموعة متنوعة من الألوان للتخصيص
موك 600 قطعة
مصنوع بطريقة مخصصة نحن مصنع إنتاج يمكن أن يوفر OEM / ODM
شروط الدفع نحن نقبل التحويل المصرفي. ويسترن يونيون وباي بال وضمان التجارة
طريقة الشحن شحن USB ذو الثقب
عمر البطارية يمكن أن تعمل بشكل مستمر لمدة 3 ساعات
ضد للماء الحياة مقاومة للماء
تعليمات يوجد دليل تعليمات مفصل

3.ميزة المنتج وتطبيق هزاز الشرج دسار

العلامات الساخنة: يسخن الشرج دسار هزاز ، المصنعين ، الموردين ، الصين ، مصنع ، بالجملة ، حسب الطلب ، الأحدث

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Thrust dildo G-spot vibrator
  • Air ProThrust dildo G-spot vibrator

Thrust dildo G-spot vibrator

Double heated anal dildo vibrator telescopic swing high-efficiency three-in-one real penis, warm tongue licking love clitoris stimulation masturbation device, violent shock, flying tongue madly add strong overall shock, automatic shock vibrator telescopic pumping, spiritual tongue shock stick, strong stick body The force impacts the flower core,

Send Inquiry

Product Description

1.Product Introduction of Heated Anal Dildo Vibrator

The double heated anal dildo vibrator is a three-in-one that can stretch and swing efficiently. The 8.5-inch realistic dildo has a 6.5-inch insertable vibrator. When the thrust imitates your lover, it will give great stimulation to the clitoris/g point/anus . The sturdy rod of the tongue vibrator hits the flower core forcefully, and the flywheel rotates to alternately lick the honey beans.
This penis G-spot vibrator has 9 vibration modes, which can be easily switched to any mode when in use. It is easy to reach orgasm. Only this sex toy is enough. Tongue licking mode, vibrating glans, intelligent constant temperature design at 43℃, vibrating dildo allows you to enjoy a super-real sex experience. The medical silicone dildo vibrator can not only focus on your clitoris, but also tease your back door.
Advanced tongue licking design: Our vibrator is designed with a small snake honey bean, which perfectly fits the clitoris. Compared with other vibrators that do not have similar tongue licking, it has a better feel.
High-quality soft silicone: This vibrator is made of super soft food-grade silicone, which can be easily bent without hurting yourself. It is harmless to the body, safe and skin-friendly. This vibrator can also be used as an anal vibrator for men and women. The lifelike and delicate blood vessels, powerful suction cups, and realistic testicles give people a real feeling. Luxury artificial penis, super soft, high-end material
Regardless of the vibration
The suction cup is powerful enough to hold the dildo firmly on any surface and play hands-free. The control distance of 49-60 feet allows you to easily cycle through all settings without stopping. Hand over the remote control and the game starts.

2.Product Parameter (Specification) of Heated Anal Dildo Vibrator

Product material High-quality Liquid resin
Quality Assurance We can provide relevant certification
Color  We have a variety of colors for customization
MOQ 600pcs
custom made We are a production factory can provide OEM/ODM
Payment Terms We accept bank transfer.Western Union, PayPal and trade assurance
Charging method USB pinhole charging
Battery life Can work continuously for 3 hours
Waterproof Life waterproof
instructions There is a detailed instruction manual

3.Product Feature And Application of Heated Anal Dildo Vibrator

Hot Tags: Heated Anal Dildo Vibrator, Manufacturers, Suppliers, China, Factory, Wholesale, Customized, Newest

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.