دسار المشاعر الإباحية
  • Air Proدسار المشاعر الإباحية

دسار المشاعر الإباحية

استخدام أجهزة الاستمناء من الذكور والإناث ، وقطر القضيب المزيف ، وقذف القضيب المثير للإعجاب ، ويمكن إنزال القذف ، ويحاكي دسار ماء رذاذ القضيب ، ويخفي "الجوهر" ، ويقذف للحب ، والرش الواقعي ، ويهتز الجسم كله أنبوب حقنة شرجية ناعم متصل بمصباح حقنة شرجية ، فقط تحتاج إلى الضغط بلطف وبقوة على القضيب المزيف.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. المنتج مقدمة من دسار المشاعر الإباحية

استخدام أجهزة الاستمناء من الذكور والإناث ، وقطر القضيب المزيف ، والقذف الأفيني يمكن إنزاله ، والدسار يحاكي رذاذ الماء للقضيب ، ويخفي "الجوهر" ، والقذف للحب ، والرش الواقعي ، وأنبوب حقنة شرجية ناعم يهتز بالكامل متصل بمصباح حقنة شرجية ، فقط أنت بحاجة للضغط برفق وقوة على رش القضيب المزيف التجربة الحقيقية أقوى. قبل الاستخدام ، ما عليك سوى إزالة لمبة حقنة شرجية لامتصاص الماء لتثبيت واجهة أنبوب إعادة حقنة شرجية. يضيف اللسان الطائر بجنون صدمة قوية شاملة ، عصا تأثير Lington الأوتوماتيكية بالكامل ، 7 أوضاع اهتزاز للرأس + 5 اهتزازات لعق اللسان.
جهاز تحكم عن بعد لاسلكي ، تردد مختلف من اهتزاز اللسان واللعق ، بحرية.
سيليكون ناعم عالي الجودة: هذا الهزاز مصنوع من السيليكون فائق النعومة من الدرجة الغذائية ، والذي يمكن ثنيه بسهولة دون الإضرار بنفسك ناعمة وصديقة للبشرة وآمنة وصديقة للبشرة وغير ضارة للجسم. الجسم كله مقاوم للماء أيضًا

2.معلمة المنتج (المواصفات) من Dildo Porn Vibes

مادة المنتج راتينج سائل عالي الجودة
ضمان الجودة يمكننا تقديم الشهادة ذات الصلة
اللون لدينا مجموعة متنوعة من الألوان للتخصيص
موك 600 قطعة
مصنوع بطريقة مخصصة نحن مصنع إنتاج يمكن أن يوفر OEM / ODM
شروط الدفع نحن نقبل التحويل المصرفي. ويسترن يونيون وباي بال وضمان التجارة
طريقة الشحن شحن USB ذو الثقب
عمر البطارية يمكن أن تعمل بشكل مستمر لمدة 3 ساعات
ضد للماء الحياة مقاومة للماء
تعليمات يوجد دليل تعليمات مفصل

3.ميزة المنتج وتطبيق المشاعر الإباحية دسار

العلامات الساخنة: Dildo Porn Vibes ، المصنعين ، الموردين ، الصين ، المصنع ، بالجملة ، حسب الطلب ، الأحدث

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Dildo Porn Vibes
  • Air ProDildo Porn Vibes

Dildo Porn Vibes

Male and female use masturbation devices, fake penis penis diameter, dildo porn vibes affine ejaculation can be ejaculated, dildo simulates penis spray water, hides "essence", ejaculate for love, realistic spray, whole body vibrating soft enema tube connected to enema bulb, only You need to squeeze gently and forcefully spray the fake penis.

Send Inquiry

Product Description

1.Product Introduction of Dildo Porn Vibes

Male and female use masturbation devices, fake penis penis diameter, affine ejaculation can be ejaculated, dildo simulates penis spray water, hides "essence", ejaculate for love, realistic spray, whole body vibrating soft enema tube connected to enema bulb, only You need to squeeze gently and forcefully spray the fake penis. The real experience is stronger. Before use, simply remove the enema bulb to absorb water to install the re-enema tube interface. Flying tongue madly adds an overall strong shock, fully automatic Lington impact stick, 7 head vibration modes + 5 tongue licking vibrations.Squirting a dildo.
Wireless remote control, different frequency of vibrating tongue and licking, freely.
High-quality soft silicone: This vibrator is made of super soft food-grade silicone, which can be easily bent without hurting yourself. Soft and skin-friendly, safe and skin-friendly, harmless to the body. The whole body is also waterproof

2.Product Parameter (Specification) of Dildo Porn Vibes

Product material High-quality Liquid resin
Quality Assurance We can provide relevant certification
Color  We have a variety of colors for customization
MOQ 600pcs
custom made We are a production factory can provide OEM/ODM
Payment Terms We accept bank transfer.Western Union, PayPal and trade assurance
Charging method USB pinhole charging
Battery life Can work continuously for 3 hours
Waterproof Life waterproof
instructions There is a detailed instruction manual

3.Product Feature And Application of Dildo Porn Vibes

Hot Tags: Dildo Porn Vibes, Manufacturers, Suppliers, China, Factory, Wholesale, Customized, Newest

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.